إحتفالاً بمرور سنة على إنشاء المدونة >_

مرحباً بالجميع !
كيف الحال ؟ إذاً 
أكل شيء على ما يُرام ؟ أم لا :3
تم تنقيح القالب ^^ و تصميم الهيدر و الشعار من طرف الأخت و صديقة Otaku Zooz
شكراً جزيلاً لها فعلاً ^^ !
إذاً بعد غياب دام ل60 يوم بدواعي السفر و العطلة الصفية أعود لكم بموضوع جديد لاصلة له بتاتاً بأمور الفانسب !
حسناً من عنوان التدوينة يظهر كل شيء
قررت الاحتفال أول عيد ميلاد للمدونة لمرور سنة كاملة من الأعمال و الدروس الشيت التي قدمتها طيلة هذه الفترة 
آملاً أنني قدمتُ متحوى هادف ألا وهو رقي باصداراتنا الفانسابية XD
سأخدكم في رحلة قصيرة عن المدونة بالرغم أنني أظنها طويلة نوعاً ما ههههههههههه
قبل إنشاء هذه المدونة كان لي عدة مدونات إلا أنني لا أستقر فيها  شهرين أو شهر واحد على حسب الروتين التدويني :3
لربما في مسيرتي كانت لي أزيد من 10 مدونات إلا أنني أتخلى عنهم و لسبب واحد ألا و هو تفاعل الضئيل في التدوينات 
كنت أحمقً بالفعل لأنني أبحث عن التفاعل و أنسى أمر التدوينة لكن تداركت الأمر و عرفت أن التفاعل يأتي من حيث لاتدري
فلا تدعه مبدأك الأساسي في التدوين أو أي كان :3
أنشئت المدونة في غشت 27 من السنة الماضية و كان أول موضوع لي الخاص بأسطوانات تعلم الفوتوشوب 
فعلياً أنشئتها فقط بدون سببً لم يكن هناك أي رد على تلك التدوينة لكن لم أتوقف حينها فعملت 
صفحة خاصة بالمدونة على الفايسبوك و الحق يقال بعدها بدأت أرى ما سترميه تلك المدونة من قصص 
كان محتواها إفادة الجميع و الجميع ...
بدأت بعمل الأسطوانة الأولى  الخاصة بالسوفت نشرت صوراً لها على حسابي 
كان هناك تفاعل بحق بخصوصها 
فطرحتها في 16 من يوليوز و بدون أدنى مقدمات فكان هنا الفرج و أتى تفاعل من حيث لا أدري فعلياً
فكان هناك مشاهدات جيده وأضف كذلك إلى التعليقات ~|
و بعدها بأيام أضفت موضوع مفاده متلعق بالأسطوانة التالية التي حازت على تصويت العديد الخاصة بالكاراوكي 
تكلمت عن بعض المشاكل التي واجهتني تقنياً من ناحية النت و ناحية الوقت وإلى ما ذلك بالرغم أنني كنت أنهيت نصفها على ما أذكر ~
بعدها بفترة توقفت و بدأت الدراسة و الغياب الطويل لأزيد من شهور و لا شيء يتغير في كل مرة أفكر 
كيف عساي رفع الأسطوانة حينما أنهي منها :|~
وصلت رأس السنة ولم  أرغب بالبقاء غائباً عن الجميع فطرحت أوفا جميلة بمساعدة من وينكسا :3 
وقد حازت على إعجاب العديد ☺
فغبت مجدداُ بسبب الدراسة و أطرح نادراً موضيع متعلقة بالفانسب و لازال الغموض يحيط بتلك الأسطوانة 
يوم 10 من مارس كان الفرج بطرح الأسطوانة بالاصدار أولى و الفضل يعود لوينكسا مجدداً بما قدمه لي آنذاك :3
وبالفعل استفاد منها هو الآخر و كذلك الأخ سيو *0* و الكثير من الأصدقاء
عدت مجدداُ بدرس حصري بطلب من الأخ سايتو :3 و الحق يقال 
كان سيو أفضل تعليق آنذاك كنت سأبكي فرحاً فعلاً و أنا أقرأ كلماته :3
بعدها بفترة وجيزة عملت تحديثات بشأن المدونة و قد ساعدني صديقي ليو :3 الذي أفتقده منذ ذلك الحين 
فقد غير لي القالب وقام بتنسيقه 
و أخيراً طرحت ملفي مفتوحي المصدر لآجين و أكاديمة بطلي
إنتهينا ~

و من الآن بداية جديدة رسم قصة جميلة سنحكيها العام المقبل في مثل هذا اليوم العالمي ههههههه
قريباً كتابٌ مفصل على أكواد الإيجي ساب بطلب من 
أحمد Ahemd ar
شكراً جزيلاً على التتبع ♥ دايسكو مينا ^^

هناك 14 تعليقًا:

  1. يعطيك ألف عافية على مجهوداتك
    وسيكون شرف ليي أكون أول تعليق
    وشكرًا لك أحمد هينتاي على الأقتراح الرائع
    سارابادآ!!!!!!!!!!!!!!
    ^.^

    ردحذف
    الردود
    1. أحمد هينتاي هههههههههههه اسم في محله ههههههههههههه
      تسلم على مرورك ♥

      حذف
  2. شكراً جزيلاً يا باكا على كل ما قدمته وفي إنتظار دروسك القادمة خصوصاً الأكواد *^*
    كانباي~
    أنا أول تعليق يا مقداد بس النت إنقطع عليه ولا كنت الأول~

    ردحذف
    الردود
    1. بالتأكيد و شكراً لمرورك الدائم أنت ذا نفع كبير فعلاً~

      حذف
  3. شكرًا على مجهوداتك يا صديقي ونحن ننتظر منك أن تفيدنا بما هو أفضل مستقبلاً.
    موفق^^

    ردحذف
    الردود
    1. أكيد و شكراً لمساعداتك طوال هذه المدة هونتو أريقاتو ♥!

      حذف
  4. موجودين دوماً بفضلك عزيزي
    لا تفتقدني فأنا معك أينما كنت

    على الأقل.. قلبي معك ^_^
    وأي مسسَآاعدة بشأن القالب لا تتردد
    حتى من ناحية التصميم، تصاميم لمواضيعك أو ماششآابه
    تحياتي لك :)

    ردحذف
    الردود
    1. مرحباً بك مجدداً يا أخي الكريم ليو بالطبع
      سأحتاجك يا صديق
      أنا لا أنسى من يقدم لي يد العون !
      شكراً لزيارتك$

      حذف
  5. شكرا على مجهوداتك ونحن ننتظر مواضيعك القادمة

    ردحذف
    الردود
    1. بالطبع ، شكراً لزيارتك الكريمة ☺!

      حذف
  6. شكرًأ لك نبيل و العام المقبل سيكون أفضل من الذي فاته ♥

    ردحذف
  7. بالتأكيد ♥ شكراً جزيلا لزيارتك !

    ردحذف
  8. نشكرك على كل ما تقدمه *^* بالتوفيق مستقبلاً ي هنتاي :3

    ردحذف

ما أقدمه من محتوى فهو لأجلكم بالمقام الأول فساعدني على الاستمرار و لو بكلمة شكر تكفيّ ^^

يتم التشغيل بواسطة Blogger.