Happy EID! autoPaly Karaoké PreView ~


حسنٌ ، إلى كل أصدقاء مدونتي أقول لكم عيد مُبارك سعيد :3
بالطبع كنت وعدتكم بطرح  الأسطوانة يوم العيد لكن 
حصل ما كنت لا أتوقعه 
أولاًُ الصور التي في الأعلى استغرقت في رفعها 5 دقائق نعم 5 دقائق أو أكثر حتى 
لذلك كنت أنوي عمل الأسطوانة على السيرفور التي توصلت به منذ أيام قليلة 
بهذا لن أهتم بحجم الأسطوانة مهما بلغ حجمها سيتم رفعها بسهولة لكن 
فعلها السيرفور و لم يشتغل عندي 
*تسجدون الصورة في بروفايلي و لعل أغلبكم قد رأها *
إذاً مخططي فشل 
لكن لا تقولوا أنني ساتوقف عن الأسطوانة لكن فكروا فالأمر 
الأنترنيت الخاص بي لا يتجاوز حتى 20 كيلوبايت/ثانية
زد على ذلك أنه محدود :| 
فكيف سأرفع الأسطوانة بحق السماء ؟
أتمنى تتفهموا ._. ؟
حالياً الأسطوانة نصفها تقريباً منتهي و نصف الآخر في طور العمل
كذلك لن أرفق أي برنامج فيها ، نظراً لزيادة الحجم فــ سأضع روابط خارجية 
لتحميل البرامج و المرفقات هذا كله بسبب النت الزفت هذه.

لكن لن أنهي الموضوع بدون تذكار ،
سأطرح لكم التقديم العام للأسطوانة ، 
و انتظروا الأسطوانة في قريبا العاجل 
^^

في أمان الله ☺

هناك تعليق واحد:

ما أقدمه من محتوى فهو لأجلكم بالمقام الأول فساعدني على الاستمرار و لو بكلمة شكر تكفيّ ^^

يتم التشغيل بواسطة Blogger.